فنادق ومنتجعات جنة ، الإمارات العربية المتحدة
مع بدء نمو قطاع الضيافة في الإمارات العربية المتحدة مرة أخرى ، وكذلك سوق العمل ، حيث أعلنت Jannah Hotels and Resorts عن مديرها الجديد للتسويق والاتصالات.

تم تعيين آنا لوسيا أسيتيو مديرة للعلامة التجارية في الشركة في عام 2018 – وهي وظيفة احتفظت بها لمدة 10 أشهر قبل أن تنتقل إلى مدير التسويق الرقمي في عام 2019. وفي منصبها الأخير ، ستتولى إدارة التسويق الشاملة ، وتطوير الخطط والميزانيات أثناء أيضا يرأس فريق التسويق الرقمي.

وتعليقًا على منصبها الجديد ، قالت أسيستيو: “أشكر مجموعة فنادق ومنتجعات الجنة بأكملها على ثقتها بي لسنوات وإيماني بنهجي الاستراتيجي في كل حملة أطلقتها. في الوقت الذي أبدأ فيه المرحلة الجديدة من مسيرتي ، أنا حريص على تنفيذ أفكار مبتكرة وخلاقة من شأنها أن تضع علاماتنا التجارية المتطورة في الوصول إلى سوقنا المستهدفة. “

هل أعجبك هذه القصة؟
اضغط هنا للمزيد
وقالت نائبة الرئيس للمبيعات والتسويق أسامة شروف: “نحن سعداء للغاية بنجاح آنا في بناء العلامة التجارية وأنا واثق من أنها ستجلب منظورًا جديدًا يلهم الضيوف للبقاء معنا”.

“يسعدنا أن نوفر آنا مقعدًا يستحق تفانيها ومرونتها الراسخة لتقديم نهج مبتكر للتسويق. وفي ختام مغامرها في منصبها الجديد ، نتطلع إلى وضع مجموعتنا في صدارة خط سير الرحلة في البلاد ، ”اختتم ريتشارد حداد ، الرئيس التنفيذي لشركة Jannah Hotels and Resorts ، حديثه.