دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 01 يوليو 2020 – (PR.com) – فازت شركة Prism Digital ، وهي شركة تسويق رقمية متكاملة الخدمات ، بالتكليف الرقمي لمتحف الأوهام في دبي ، وهو أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في السيف بواسطة مراس. وقد تم الفوز بهذا العمل بعد أن أقيم عرض تقديمي متعدد الجنسيات في وقت سابق من هذا العام.

كجزء من التفويض ، سيتعامل Prism مع الإعلانات الرقمية والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي و Google AdWords و SEO وإدارة السمعة عبر الإنترنت. ستقوم Prism ، بخبرتها الأساسية في التسويق الرقمي والنهج الإبداعي المتقدم ، بإدارة آثار أقدامها على وسائل التواصل الاجتماعي بمحتوى أصيل والتقاط الإجراءات الحية في المتحف أثناء التشغيل.

وتعليقًا على الارتباط مع Prism ، أعرب Varvara Bonnet ، مدير متحف متحف الأوهام ، عن اختيارنا Prism بعد عملية عرض تقديمي شاملة. لقد فهموا أعمالنا ولديهم خبرة هائلة في التعامل مع مشاريع دبي السياحية الكبرى. يأتي 90٪ من أعمالنا من السائحين ونحن على ثقة من أن نهج بريزم الاستراتيجي تجاه إدارة التسويق الرقمي سيقطع شوطًا كبيرًا في جعل متحف الأوهام ، معلمًا سياحيًا معروفًا بين الزوار الذين يزورون دبي “.

Prism هي واحدة من وكالات التسويق الرقمي الرائدة في دبي وتخدم 150 عميل من مختلف القطاعات من الشركات الكبيرة والعلامات التجارية إلى العقارات والأغذية والمشروبات. كما أنهم يديرون بعض أكبر العلامات التجارية في قطاعات الخدمات الطبية. تأسست في عام 2006 وهي أيضًا وكالة Google Partner مفضلة كشريك Facebook المفضل.

وفي حديثه عن الفوز ، يعلق السيد لوفيتو نازاريث ، مدير Prism Digital قائلاً: “لا يمكننا أن نشعر بسعادة أكبر للشراكة مع متحف الأوهام في دبي. ركزت منهجية عائد الاستثمار التي ركزنا عليها واستراتيجيات التسويق الرقمي على نمو الأعمال التجارية بمقدار 3 أضعاف حتى في حالة حدوث انخفاض بنسبة 90٪ في عدد الزيارات وحركة المرور إلى منطقة السيف لبضعة أشهر بسبب وضع فيروس الهالة. أنا متأكد من أن هذه الشراكة ستصبح شراكة مثمرة وستفتح أبوابًا جديدة لـ Prism أيضًا “.