يلعب Instagram دورًا كبيرًا في تسويق العلامات التجارية. يتم استكشاف إحصاءات التسويق في Instagram في الإمارات من قبل الشركات التي تساعدها على النمو وخلق الوعي بالعلامة التجارية. يقضي 70٪ من مستخدمي Instagram بعض الوقت في البحث عن العلامات التجارية. في السنوات الأخيرة ، أصبح Instagram منصة تروج لمنتج بطريقة ودية وأصيلة دون الوصول إلى البيع الصعب.

1) مستخدمي Instagram النشطين

ما يقرب من 63٪ من مستخدمي Instagram يقومون بتسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل في اليوم. ومع ذلك ، يتحقق 42٪ من الأشخاص من حسابات Instagram الخاصة بهم عدة مرات يوميًا ، ولا يسجل سوى 16٪ من المستخدمين أقل من مرة واحدة في الأسبوع. يمكن للعلامات التجارية معرفة متى يفضل جمهورها الاتصال بالإنترنت من خلال بعض الأبحاث ، وهذا سيقودهم إلى معرفة أفضل وقت لإنشاء منشور.

2) الوقت الذي يقضيه في Instagram

وفقًا للإحصاءات المتوقعة ، سيقضي مستخدمو Instagram متوسطًا 28 دقيقة يوميًا على النظام الأساسي في عام 2020. ويتوقع المسوقون الإلكترونيون أن الوقت المنقضي أعلاه زاد قليلاً قليلاً عن العام الماضي حيث تم تسجيله 27 دقيقة من الوقت المنقضي في عام 2019. علاوة على ذلك ، فإن الوقت الذي يقضيه على Facebook يتناقص بشكل طفيف عن العام الماضي.

يقوم مستخدمو Instagram بزيارة ملف تعريف الأعمال


ويذكر أن 200 مليون مستخدم في Instagram يتفقدون ويزورون ملفًا تجاريًا واحدًا على الأقل يوميًا. جزء كبير من المستخدمين يبحثون ويرون عن الملفات التجارية ذات الصلة. لذا خطط للاستراتيجيات لجعل صفحتك واحدة من الصفحات التي يتم البحث عنها على نطاق واسع.

4- شاهد المستخدمين قصص انستغرام

واحدة من إحصائيات تسويق Instagram الهامة في الإمارات العربية المتحدة تدور حول القصص. وفقًا للتقارير ، ذكر 62 ٪ من الأشخاص أنهم أصبحوا مهتمين أكثر بعلامة تجارية أو منتج بعد قراءة قصصهم العادية. إذا لم تبدأ في استخدام ميزة القصص حتى الآن ، ففكر في الأمر الآن وتحقق من 20 فكرة من قصص Instagram للبدء.

5- مراكز التسوق

مع اتجاه متزايد للتسوق عبر الإنترنت ، يتجه الناس نحو التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمشترياتهم. حوالي 130 مليون مستخدم Instagram ينقرون على منشورات التسوق كل شهر.

يحب الناس الشراء مباشرة من Instagram. ومع ذلك ، تعد ميزة النشر القابلة للتسوق جديدة نسبيًا وتحتاج العلامات التجارية إلى تعلم كيفية استخدامها بشكل جيد. إذا لم تستخدمه لعلامتك التجارية حتى الآن ، فراجع كيفية بيع المنتجات على Instagram.

6- الحسابات باستخدام ميزة “الاستكشاف”

وفقًا للإحصائيات ، يستخدم أكثر من 50٪ من حسابات Instagram علامة التبويب “استكشاف” كل شهر. ضمن علامة التبويب استكشاف ، يجد الأشخاص محتوى جديدًا وحسابات جديدة لمتابعة على Instagram. اجعل المحتوى الخاص بك مميزًا في Explore واجعل علامتك التجارية مرئية للمتابعين الجدد.

7- ملصقات القصص تعزز أداء الفيديو

وفقًا للإحصائيات ، تعزز الملصقات المستخدمة في القصص الأداء 83٪ من الوقت. ومع ذلك ، في قصص الصور ، من المرجح أن يقلل اثنان أو أكثر من الملصقات من الأداء. من الأفضل دائمًا تقديم قصص بدون فوضى.

8- محتوى تعليمي إرشادي

تظهر إحصائيات تسويق إنستجرام في الإمارات العربية المتحدة أن الشكل الأكثر شيوعًا للمحتوى هو محتوى فيديو Instagram. يحب الأشخاص الاستمتاع والتسلية في نفس الوقت ، وتعلم مقاطع الفيديو هذه أشياء رائعة حول المجالات المختلفة. حتى تتمكن مقاطع الفيديو هذه من تحويل المشاهدين إلى متابعين.

9- احصائيات اعلان انستغرام

النمو الهائل لـ Instagram واضح مع وصوله الإعلاني المحتمل إلى 849.3 مليون مستخدم. وتشكل 14٪ من البالغين الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر ، وتعني زيادة بنسبة 5.9٪ في الربع الواحد في الوصول الإعلاني في الربع الثالث من عام 2019.

10- معلنو انستجرام

يحتل Instagram المرتبة الثالثة في مجال وصول إعلانات الشباب. هنا يمكن للمعلنين الوصول إلى 52.9 مليون جمهور من الشباب ، وهذا يجعل Instagram منصة جذابة لجميع المسوقين في جميع أنحاء العالم.

تُستخدم إحصائيات تسويق إنستجرام في الإمارات العربية المتحدة لتصميم أفضل الاستراتيجيات المناسبة لتعزيز وجود العلامات التجارية. إذا كنت تريد أن تكون علامتك التجارية من بين قائمة العلامات التجارية الناجحة ، فتحدث إلى مسوقي Instagram المحترفين لدينا الذين يعرفون كيفية التوصل إلى أفضل الاستراتيجيات والتنفيذ.